قبل البدء في تنفيذ استراتيجية ، فإنه من المستحسن بقوة ، إن لم يكن من الضروري ، لتنفيذ بعض أشكال التحليل للمنظمة للحصول على تقدير لطبيعة المنظمة ، والأخلاقية والمناخ ، والثقافة التنظيمية ، وفعالية الحكم ، نوعية قيادتها الخ
وبطبيعة الحال ، من الناحية العملية ، فإن هذا قد لا يكون دائما ممكنا أو مقبولا ، ولكن يجب أن يكون الهدف من ذلك. هذه التحليلات يمكن أن تشمل ما يلي :
؟؟ تقييما للمناخ أخلاقي وربما تستخدم ذات مصداقية ، واختبار وسيلة متاحة ، مثل فيكتور & كولين الأخلاقية المناخ المسح هذا المشروع الحيوي الكبير).
؟؟ دراسة استقصائية للمواقف الموظفين العاملين عن قضايا الإدارة العامة (وليس في حد ذاته الأخلاق) لقياس المناخ التنظيمي (تمييزا لها عن المناخ الأخلاقي).
؟؟ داخلي كبير من أصحاب المصلحة من خلال التحليل وبالتشاور مع مجموعة واسعة من الناس في هذه المنظمة ، ويفضل أخذ شريحة أفقية وذلك من أجل الاستفادة من جميع المجالات وعلى جميع المستويات ، لتحديد درجة مقاومة ودعمها لتنفيذ استراتيجية والنزاهة
مختلف العناصر المحتملة لذلك.
؟؟ وهناك قيم التحليل لتحديد ما القيم الأساسية في المنظمة حاليا ، ومصادر هذه القيم ، ما هي المسائل المبدئية مقدسة ومدى استعداد هذه القيم الراسخة ولقد اعتمدت والالتزام بها.
؟؟ وهناك تقييم وإدارة الشركات ، ودراسة مدى استعداد المنظمة احتضنت ممارسات الحكم الرشيد ومدى النزاهة والأخلاقيات التي تعتبر عنصرا أساسيا في الحكم أو خارجية.
؟؟ وهناك الغش والفساد وتقييم المخاطر ، وتحديد مستوى المخاطر التي تنطوي عليها هذه المنظمة.
؟؟ تحليل خارجي لأصحاب المصلحة لتحديد مستوى رضا (أو غير ذلك) لجميع أصحاب المصلحة الخارجيين ، وسلامة المنظمة ، والعميل / العملاء مواقف المنظمات الخ...
فإنه شدد على أن هذه الخطوات المثالية ، ولكن قد لا يكون عمليا ، مقبولة أو مناسبة في كل وضع. للقيام بكل ما من شأنه أن تكون مهمة هائلة ، لذلك هذا هو الرغبة في قائمة ، ولكن بعضها في غاية الأهمية. ومع ذلك ، فإن الدرجة التي يمكن لأحد أن يدخل مرحلة التنفيذ ومعدة إعدادا جيدا المسلحة مع هذه الأنواع من قطع من المعرفة ، ويمكن أن يكون عاملا حاسما في احتمال الحصول على الحق في تنفيذ هذه الاستراتيجية ، وقبلت بذلك تحقيق نتائج ايجابية.
Characterising "منظمة الأخلاقية"
ثلاثة عناصر متداخلة :
؟؟ المسائل المبدئية : هذه الدرجة التي تم اعتمادها والالتزام بها ؛
؟؟ تحليل أصحاب المصلحة : مستوى يرضي جميع الأطراف المعنية ، مع أخلاقيات theorganisation ؛
؟؟ حوكمة الشركات : الدرجة التي احتضنت منظمة جيدة
ممارسات الحكم.
تأثير المناخ والأخلاقية
؟؟ من الواضح أن مناخ منظمة أن تؤثر بصورة مباشرة على الردود الفردية على المعضلات الأخلاقية.
؟؟ مثال واحد من المفيد جدا للعمل في هذا المجال هو فيكتور وكولين ، عن طريق استغلال حقها الأخلاقية المناخ استبيان) "هذا المشروع الحيوي الكبير").
؟؟ على قدر كبير من البحوث منذ منتصف 1980s ، بالإضافة إلى تكرار الأعمال الجارية من قبل غيرها من الباحثين ، وصادق عليها هذا الصك ، وأثبتت أبحاث آثار المناخ الأخلاقي العمل الفردي على نهج المعضلات الأخلاقية.
العناصر الرئيسية للVietor نهج كولين &
؟؟ أخلاقية العمل مناخات متعددة الأبعاد ومتعددة مصممة
؟؟ ووضع النطاق مع الردود على 26 مادة ، حيث 0 = زائفة تماما حتى 6 = صحيح تماما
؟؟ في البداية لاحظ مناخ خمسة أنواع :
"القانون والقانون" ، و "الرعاية" ، و "القواعد" ، و "الاستقلال" و "مفيدة"
؟؟ وفي الآونة الأخيرة انتقلت إلى ستة أنواع المناخ :
"الاحتراف" و "الرعاية" ، و "القواعد" ، و "فعال" ، و "الكفاءة" و "الاستقلال".
؟؟ "الرعاية" الاجواء تعتبر وجود صلة إيجابية قوية مع السلوك الأخلاقي على سبيل المثال "فعال" المناخات
؟؟ المناخ التنظيمي والأخلاقية ويبدو أن العامل الرئيسي في التأثير على تحديد الأخلاقية الفردية واتخاذ القرارات والسلوك.
& الخامس جيم الأولي قائمة الأخلاقية مناخ (المنقحة مختلفة منذ ذلك الحين ، عليها ، وغيرها) :
؟؟ برعاية : توقع مصدر قلق للناس ، إلى جانب الحرص على الكفاءة ؛
؟؟ القانون والقانون : أن الناس ستتبع المعايير المهنية والقانونية ؛
؟؟ القواعد : أن الناس ستتبع القواعد والإجراءات التنظيمية ؛
؟؟ مفيد : أن كل ما يتعين القيام به لمزيد من المصالح للمنظمة ، وينبغي أن يتم ذلك ، و
؟؟ الاستقلال : أن القرارات التي سوف تسترشد بها الناس فرادى القيم والمبادئ.
عناصر رئيسية :
؟؟ "العامة" بيانات القيم & توقعات المنظمة
؟؟ دورات إعلامية توضح القيم والمعايير والمبادئ والخطوط التوجيهية
؟؟ المنتديات المفتوحة على الأخلاق
؟؟ الأخلاقية التدريب في عمليات صنع القرار
؟؟ تدريب المتخصصين محددة (على سبيل المثال : مراجعي الحسابات ، والمشترون ، HRMs الممرضات والشرطة وما إلى ذلك)
؟؟ كل لا يتجزأ من التدريب على إدارة
؟؟ وتشمل جميع العاملين في التوجيه
التوعية
لأية منظمة أو المهنة التي يرغب في زيادة الوعي ، وتعزيز ، والسلوك الأخلاقي ، وفيما يلي المجالات التي يمكن أن تحتاج إلى :
؟؟ الأولي "تشغيل" ويفضل من قبل الرئيس التنفيذي أو رئيس المعهد المهني وما بحزم وعلى نطاق واسع اعلان الاستراتيجية الجديدة ، وقانون ، والممارسات ، والتوقعات.
؟؟ حزم المعلومات & إحاطات لكبار الموظفين أو أعضاء المهنة ، على تسليط الضوء على مسؤوليات محددة لتحديد الأمثلة ، والتوعية ، وضمان الامتثال الخ.
؟؟ نسخة مختصرة (نشرة 7) من استراتيجية / المدونة ، التي تغطي المبادئ الأساسية وزعت على جميع الأطراف المعنية ، موضحا نقاط وصول استفسارات أو شكاوى بشأن سلوك غير اخلاقى.
؟؟ مقالات ومقابلات والبنود الواردة في الصحف / المجلات ، مثل : الصحف والدوريات والصحف المحلية والمجتمعية والعرقية والصحف ، والمجلات المتخصصة وما إلى ذلك (عند الاقتضاء).
؟؟ قبول / تقديم المحاضرات واجراء محادثات حول استراتيجية / الرمز ، في مكان ، والمؤتمرات ، والحلقات الدراسية ، إلخ.
؟؟ مدخلات نظام التعليم الرسمي ، على سبيل المثال : التشاور مع المعلمين / الأكاديميين للتأثير على محتوى الدورة ، وتقديم عروض للطلاب وغيرها ؛ و.
؟؟ مشاريع تعاونية (البحوث والدراسات الاستقصائية وغيرها) مع منظمات أخرى تقوم أخلاقيات البحث : الصناعة والجمعيات والنقابات والجامعات والقطاع العام والهيئات المهنية وغير ذلك
أخلاقيات التعليم والتدريب : عام النواقص
؟؟ أي قيم تحليل للمنظمة القيام به على أساسها التعلم
؟؟ لا للمعايير المعمول بها داخل المنظمة (لتدريس شيء!)
؟؟ أي شخص أو هيئة تناط بها المسؤولية عن سلامة والأخلاق في جدول الأعمال
؟؟ قليلة ، إن وجدت ، وغيرها من البرامج التدريبية تشمل أخلاقيات عنصر (على سبيل المثال : التنمية الإدارية)
؟؟ قليلة ، إن وجدت ، المصممة خصيصا لبرامج التعامل مع قواعد السلوك لفئات محددة ، والمهنيين من ذوي الاحتياجات الخاصة / المصالح (على سبيل المثال : مراجعي الحسابات ، وعمليات الشراء والعقود وموظفي الموارد البشرية للموظفين وغير ذلك) ، وخصوصا "في خطر".
أخلاقيات التعليم والتدريب : المبادئ الأساسية
؟؟ إذا أمكن ، ينبغي أن يكون ملزما لجميع أعضاء المنظمة أو كيان وغيرها من القطاعات الهامشية في بعض الأحيان إلى منظمة (الموردين ، والاستشاريين)
وبطبيعة الحال ، من الناحية العملية ، فإن هذا قد لا يكون دائما ممكنا أو مقبولا ، ولكن يجب أن يكون الهدف من ذلك. هذه التحليلات يمكن أن تشمل ما يلي :
؟؟ تقييما للمناخ أخلاقي وربما تستخدم ذات مصداقية ، واختبار وسيلة متاحة ، مثل فيكتور & كولين الأخلاقية المناخ المسح هذا المشروع الحيوي الكبير).
؟؟ دراسة استقصائية للمواقف الموظفين العاملين عن قضايا الإدارة العامة (وليس في حد ذاته الأخلاق) لقياس المناخ التنظيمي (تمييزا لها عن المناخ الأخلاقي).
؟؟ داخلي كبير من أصحاب المصلحة من خلال التحليل وبالتشاور مع مجموعة واسعة من الناس في هذه المنظمة ، ويفضل أخذ شريحة أفقية وذلك من أجل الاستفادة من جميع المجالات وعلى جميع المستويات ، لتحديد درجة مقاومة ودعمها لتنفيذ استراتيجية والنزاهة
مختلف العناصر المحتملة لذلك.
؟؟ وهناك قيم التحليل لتحديد ما القيم الأساسية في المنظمة حاليا ، ومصادر هذه القيم ، ما هي المسائل المبدئية مقدسة ومدى استعداد هذه القيم الراسخة ولقد اعتمدت والالتزام بها.
؟؟ وهناك تقييم وإدارة الشركات ، ودراسة مدى استعداد المنظمة احتضنت ممارسات الحكم الرشيد ومدى النزاهة والأخلاقيات التي تعتبر عنصرا أساسيا في الحكم أو خارجية.
؟؟ وهناك الغش والفساد وتقييم المخاطر ، وتحديد مستوى المخاطر التي تنطوي عليها هذه المنظمة.
؟؟ تحليل خارجي لأصحاب المصلحة لتحديد مستوى رضا (أو غير ذلك) لجميع أصحاب المصلحة الخارجيين ، وسلامة المنظمة ، والعميل / العملاء مواقف المنظمات الخ...
فإنه شدد على أن هذه الخطوات المثالية ، ولكن قد لا يكون عمليا ، مقبولة أو مناسبة في كل وضع. للقيام بكل ما من شأنه أن تكون مهمة هائلة ، لذلك هذا هو الرغبة في قائمة ، ولكن بعضها في غاية الأهمية. ومع ذلك ، فإن الدرجة التي يمكن لأحد أن يدخل مرحلة التنفيذ ومعدة إعدادا جيدا المسلحة مع هذه الأنواع من قطع من المعرفة ، ويمكن أن يكون عاملا حاسما في احتمال الحصول على الحق في تنفيذ هذه الاستراتيجية ، وقبلت بذلك تحقيق نتائج ايجابية.
Characterising "منظمة الأخلاقية"
ثلاثة عناصر متداخلة :
؟؟ المسائل المبدئية : هذه الدرجة التي تم اعتمادها والالتزام بها ؛
؟؟ تحليل أصحاب المصلحة : مستوى يرضي جميع الأطراف المعنية ، مع أخلاقيات theorganisation ؛
؟؟ حوكمة الشركات : الدرجة التي احتضنت منظمة جيدة
ممارسات الحكم.
تأثير المناخ والأخلاقية
؟؟ من الواضح أن مناخ منظمة أن تؤثر بصورة مباشرة على الردود الفردية على المعضلات الأخلاقية.
؟؟ مثال واحد من المفيد جدا للعمل في هذا المجال هو فيكتور وكولين ، عن طريق استغلال حقها الأخلاقية المناخ استبيان) "هذا المشروع الحيوي الكبير").
؟؟ على قدر كبير من البحوث منذ منتصف 1980s ، بالإضافة إلى تكرار الأعمال الجارية من قبل غيرها من الباحثين ، وصادق عليها هذا الصك ، وأثبتت أبحاث آثار المناخ الأخلاقي العمل الفردي على نهج المعضلات الأخلاقية.
العناصر الرئيسية للVietor نهج كولين &
؟؟ أخلاقية العمل مناخات متعددة الأبعاد ومتعددة مصممة
؟؟ ووضع النطاق مع الردود على 26 مادة ، حيث 0 = زائفة تماما حتى 6 = صحيح تماما
؟؟ في البداية لاحظ مناخ خمسة أنواع :
"القانون والقانون" ، و "الرعاية" ، و "القواعد" ، و "الاستقلال" و "مفيدة"
؟؟ وفي الآونة الأخيرة انتقلت إلى ستة أنواع المناخ :
"الاحتراف" و "الرعاية" ، و "القواعد" ، و "فعال" ، و "الكفاءة" و "الاستقلال".
؟؟ "الرعاية" الاجواء تعتبر وجود صلة إيجابية قوية مع السلوك الأخلاقي على سبيل المثال "فعال" المناخات
؟؟ المناخ التنظيمي والأخلاقية ويبدو أن العامل الرئيسي في التأثير على تحديد الأخلاقية الفردية واتخاذ القرارات والسلوك.
& الخامس جيم الأولي قائمة الأخلاقية مناخ (المنقحة مختلفة منذ ذلك الحين ، عليها ، وغيرها) :
؟؟ برعاية : توقع مصدر قلق للناس ، إلى جانب الحرص على الكفاءة ؛
؟؟ القانون والقانون : أن الناس ستتبع المعايير المهنية والقانونية ؛
؟؟ القواعد : أن الناس ستتبع القواعد والإجراءات التنظيمية ؛
؟؟ مفيد : أن كل ما يتعين القيام به لمزيد من المصالح للمنظمة ، وينبغي أن يتم ذلك ، و
؟؟ الاستقلال : أن القرارات التي سوف تسترشد بها الناس فرادى القيم والمبادئ.
عناصر رئيسية :
؟؟ "العامة" بيانات القيم & توقعات المنظمة
؟؟ دورات إعلامية توضح القيم والمعايير والمبادئ والخطوط التوجيهية
؟؟ المنتديات المفتوحة على الأخلاق
؟؟ الأخلاقية التدريب في عمليات صنع القرار
؟؟ تدريب المتخصصين محددة (على سبيل المثال : مراجعي الحسابات ، والمشترون ، HRMs الممرضات والشرطة وما إلى ذلك)
؟؟ كل لا يتجزأ من التدريب على إدارة
؟؟ وتشمل جميع العاملين في التوجيه
التوعية
لأية منظمة أو المهنة التي يرغب في زيادة الوعي ، وتعزيز ، والسلوك الأخلاقي ، وفيما يلي المجالات التي يمكن أن تحتاج إلى :
؟؟ الأولي "تشغيل" ويفضل من قبل الرئيس التنفيذي أو رئيس المعهد المهني وما بحزم وعلى نطاق واسع اعلان الاستراتيجية الجديدة ، وقانون ، والممارسات ، والتوقعات.
؟؟ حزم المعلومات & إحاطات لكبار الموظفين أو أعضاء المهنة ، على تسليط الضوء على مسؤوليات محددة لتحديد الأمثلة ، والتوعية ، وضمان الامتثال الخ.
؟؟ نسخة مختصرة (نشرة 7) من استراتيجية / المدونة ، التي تغطي المبادئ الأساسية وزعت على جميع الأطراف المعنية ، موضحا نقاط وصول استفسارات أو شكاوى بشأن سلوك غير اخلاقى.
؟؟ مقالات ومقابلات والبنود الواردة في الصحف / المجلات ، مثل : الصحف والدوريات والصحف المحلية والمجتمعية والعرقية والصحف ، والمجلات المتخصصة وما إلى ذلك (عند الاقتضاء).
؟؟ قبول / تقديم المحاضرات واجراء محادثات حول استراتيجية / الرمز ، في مكان ، والمؤتمرات ، والحلقات الدراسية ، إلخ.
؟؟ مدخلات نظام التعليم الرسمي ، على سبيل المثال : التشاور مع المعلمين / الأكاديميين للتأثير على محتوى الدورة ، وتقديم عروض للطلاب وغيرها ؛ و.
؟؟ مشاريع تعاونية (البحوث والدراسات الاستقصائية وغيرها) مع منظمات أخرى تقوم أخلاقيات البحث : الصناعة والجمعيات والنقابات والجامعات والقطاع العام والهيئات المهنية وغير ذلك
أخلاقيات التعليم والتدريب : عام النواقص
؟؟ أي قيم تحليل للمنظمة القيام به على أساسها التعلم
؟؟ لا للمعايير المعمول بها داخل المنظمة (لتدريس شيء!)
؟؟ أي شخص أو هيئة تناط بها المسؤولية عن سلامة والأخلاق في جدول الأعمال
؟؟ قليلة ، إن وجدت ، وغيرها من البرامج التدريبية تشمل أخلاقيات عنصر (على سبيل المثال : التنمية الإدارية)
؟؟ قليلة ، إن وجدت ، المصممة خصيصا لبرامج التعامل مع قواعد السلوك لفئات محددة ، والمهنيين من ذوي الاحتياجات الخاصة / المصالح (على سبيل المثال : مراجعي الحسابات ، وعمليات الشراء والعقود وموظفي الموارد البشرية للموظفين وغير ذلك) ، وخصوصا "في خطر".
أخلاقيات التعليم والتدريب : المبادئ الأساسية
؟؟ إذا أمكن ، ينبغي أن يكون ملزما لجميع أعضاء المنظمة أو كيان وغيرها من القطاعات الهامشية في بعض الأحيان إلى منظمة (الموردين ، والاستشاريين)